بيع 53 ألف تذكرة لنهائي كأس القارات 2017

img
رياضة 0
Rate this post

قال نائب محافظ مدينة سان بطرسبورغ، فلاديمير كيريلوف، إنه تم حتى الآن بيع 53 ألف تذكرة، خاصة بنهائي بطولة كأس القارات 2017، المزمع إقامته في العاصمة الشمالية لروسيا.

ونقلت وكالة تاس عن كيريلوف قوله “بيعت حتى الآن 53 ألف تذكرة، وهذا عدد كبير، كما تم تخصيص 3 آلاف تذكرة لذوي الدخل المحدود.. مدرجات الملعب ستكون ممتلئة عن آخرها”.

ويتسع ملعب سان بطرسبورغ الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس القارات، الأحد المقبل، لـ68 ألف مشجع، وصمم ليتطابق مع مواصفات “الفيفا”، ويشغل ما مساحته 287.6 ألف متر مربع، ويبلغ ارتفاعه مع أبراجه 110 أمتار، ويعتبر الأكثر ارتفاعا بين الملاعب الروسية، وجهز بجميع المرافق الضرورية، كالمطاعم ومواقف السيارات.

وتجمع المباراة النهائية، منتخب ألمانيا الذي تغلب أمس، في نصف النهائي على نظيره المكسيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ومنتخب تشيلي، الذي أطاح بالمنتخب البرتغالي بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السبلي.

والتقت ألمانيا وتشيلي 4 مرات في منافسات رسمية، وكان الفوز من نصيب المنتخب الألماني في ثلاث مناسبات، بينما ساد التعادل الإيجابي (1-1)، في مناسبة واحدة، وكان في المباراة الأخيرة، التي جمعتهما في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية، في بطولة كأس القارات، المقامة حاليا في روسيا

الكاتب

مواضيع متعلقة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: